خدمات السعوديةأخبار السعوديةرواتب السعوديةعروض السعوديةكافيهات السعوديةكوبونات السعوديةمطاعم السعوديةوظائف السعودية
أخر الأخبار

تسجيل الدخول الضمان المطور

تسجيل الدخول الضمان المطور

تسجيل الدخول الضمان المطور: الرابط والطريقة

 

تهدف منصة الدعم والحماية الاجتماعية (الضمان الاجتماعي المطور) إلى تقديم الدعم المطلوب للمستفيدين لبرامج الدعم الحكومي المقدمة في المملكة العربية السعودية وتسهيل معالجة طلبات المواطنين والحفاظ على بياناتهم الشخصية والتقييم العادل للأهلية والاستحقاق

تسجيل الدخول الضمان المطور
تسجيل الدخول الضمان المطور

الضمان المطور دخول

ما هو نظام الضمان الاجتماعي المطور؟

هو برنامج تم وضعه بموجب التشريعات من أجل تحقيق أهداف الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأشد حاجة من الفقراء المستحقين للزكاة، كالدعم النقدي والتأهيل والتدريب وتقديم فرص العمل المناسبة؛ لتحسين الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والصحية لهم، وذلك عن طريق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ما هي طريقة التسجيل في الضمان المطور؟

 

إنشاء مستخدم جديد وتعبئة البيانات المطلوبة: رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال. سيتم إرسال “رمز التحقق” إلى رقم الجوال المدخل إدخال رمز التحقق المرسل إلى جوالك والضغط على “توثيق” تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام: رقم الهوية وكلمة المرور. بعدها يتم تعبئة البيانات المطلوبة في المنصة.

ما الفرق بين النظام السابق والمطور؟

يستهدف نظام الضمان الاجتماعي المطور الفئات الأشد حاجة في المجتمع بغض النظر عن التصنيف السابق للحالة الاجتماعية، كما تضمن أحكام النظام الحالي وصول المعاش للمستحقين مع تمكينهم من السعي لتحقيق الاستقلال المالي ودعمهم للتحول من أفراد محتاجين إلى أفراد منتجين في المجتمع، مع رقابة عالية ومتابعة مستمرة لتحقيق أهداف النظام.

استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني

خطوات الضمان الاجتماعي المطور تسجيل دخول

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من هنا

ما هي مميزات منصة الضمان الاجتماعي المطور؟

 

تخدم منصة الضمان الاجتماعي المطور المواطن السعودي من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تسهل عليه الاستفادة من البرنامج، وتشمل هذه الخدمات:

تقديم طلب التسجيل في البرنامج: يمكنك تقديم طلب التسجيل في البرنامج إلكترونيًا من خلال المنصة، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الوزارة.

متابعة حالة الطلب: يمكنك متابعة حالة طلبه إلكترونيًا من خلال المنصة، بما في ذلك معرفة ما إذا كان الطلب قيد المراجعة أو تم قبوله أو رفضه.

الاطلاع على تفاصيل الدعم المستحق: يمكنك الاطلاع على تفاصيل الدعم المستحق له إلكترونيًا من خلال المنصة، بما في ذلك مبلغ الدعم وتاريخ الاستحقاق.

تغيير بيانات التسجيل: يمكنك تغيير بيانات التسجيل الخاصة به إلكترونيًا من خلال المنصة، مثل بيانات الأسرة أو بيانات الدخل.

سهولة الوصول إلى الخدمات: تتيح المنصة للمواطن السعودي الوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها بسهولة ويسر، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الوزارة.

سرعة الإنجاز: تساعدك المنصة في إنجاز المعاملات إلكترونيًا بشكل أسرع، مما يوفر الوقت والجهد على المواطن السعودي.

دقة البيانات: توفر المنصة بيانات دقيقة ومحدثة عن البرنامج، مما يساعد المواطن السعودي على فهم حقوقه ومسؤولياته بشكل أفضل.

تجد هنا جميع الأجوبة على الأسئلة الشائعة حول منصة الضمان الاجتماعي المطور

 

بالإضافة إلى ذلك، توفر منصة الضمان الاجتماعي المطور مجموعة من المعلومات والبيانات حول البرنامج، بما في ذلك شروط الأهلية والاستفادة، والخطوات اللازمة للتسجيل، وتفاصيل الدعم المستحق.

تنويه: بوابة السعودية لا تقدم خدمة الضمان المطور

يجب التسجيل من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية https://sbis.hrsd.gov.sa/#/login
 
باستخدام النفاذ الوطني. إكمال الملف الموحد وتقديم الطلب.
 
5/5 - (3 أصوات)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى